Home » , » برشلونة بقيادة نيمار بعد اصابة ميسى فى ضايفة سيلتك مفاجآت

برشلونة بقيادة نيمار بعد اصابة ميسى فى ضايفة سيلتك مفاجآت

استبعد ميسي أفضل لاعب في العالم من تشكيلة برشلونة بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية قبل أن يحل ضيفا على بطل اسكتلندا في المجموعة الثامنة يوم الثلاثاء بينما لا تزال ذكريات هزيمة الفريق الاسباني على أرضه أمام سيلتيك في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وقال سيسك فابريجاس لاعب وسط برشلونة في مؤتمر صحفي يوم الاثنين "نفتقد دائما لأفضل لاعب في العالم ... يمكنه منحك الفوز بمباراة في أي لحظة."

وأضاف "لذلك فنحن بالتأكيد في غاية الحزن لغيابه لكن لا يجب أن تحني رأسك وتكتفي بالأسف على حالك إن غاب عنك لاعب كبير. أعتقد أننا جميعا مطالبون برفع مستوانا وألا نشعر بغيابه وأن نظل قادرين على اللعب بدونه."

ويعد نيمار مهاجم البرازيل البالغ من العمر 21 عاما - والذي كلف برشلونة 57 مليون يورو (77.16 مليون دولار) للتعاقد معه قبل بداية الموسم - أحد اللاعبين الذين من المتوقع ان يرتفع مستواهم.

وقال فابريجاس عن نيمار "إنه لاعب موهوب جدا.. لديه مهارات للمرور منك بسهولة وأعتقد أنه مشروع نجم."

وتابع قائلا "أعتقد أن هذا الفتي لديه الكثير ليقدمه في المستقبل والأمر كله بيده. يمكنه هنا أن يتعلم مثلما قال.. قال إنه حضر إلى هنا ليكتمل وليقاتل ولينضج كلاعب وكإنسان."


ويدرك نيل لينون مدرب سيلتيك أن عليه الحرص من نيمار رغم اعترافه بأنه لا يزال من المبكر الحديث عنه ووصفه بأنه ميسي الجديد مثلما يقول الكثير من المعلقين.

Facebook Blogger Plugin: Bloggerized by AllBlogTools.com Enhanced by MyBloggerTricks.com
شارك مع أصحابك :