Home » » فى اسبوع سقوط الكبار الارسنال يحتفظ بقمة الدورى الانجليزى

فى اسبوع سقوط الكبار الارسنال يحتفظ بقمة الدورى الانجليزى

عازف الليل يتوهج وسط المدفعجية ويقودهم الى القمة بدقة تمريراته  حيث ساععد الارسنال على صدارة الدورى الانجليزى للأسبوع الثاني على التوالي بعد فوزه على مضيفه سوانزي سيتي بهدفين لهدف.
وتألق اللاعب ارون رامسي في المباراة ليصنع الهدف الأول ويسجل الثاني بينما سجل بن ديفيز هدف سوانزي الوحيد قبل نهاية المباراة بأربع دقائق.
وكان أرسنال تلقى خسارته الوحيدة في الجولة الأولى من البطولة لكنه تعافى وحقق خمسة انتصارات متتالية ليصبح رصيده 15 نقطة من ست مباريات متقدما بنقطتين على جاره توتنهام صاحب المركز الثاني وفارق 4 نقاط عن تشيلسي وساوثهامبتون.
ويأتي مانشستر سيتي في المركز الخامس برصيد عشر نقاط وهو نفس رصيد ليفربول وهال سيتي بينما تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز الثاني عشر بعدما تجمد رصيده عند سبع نقاط بعد يوم سيء لمدينة مانشستر التي هيمنت على لقب الدوري في آخر ثلاثة مواسم.
وكان مانشستر يونايتد قد واصل الأداء المخيب للآمال بعد أن مني بهزيمة مفاجئة أمام وست بروميتش البيون في المرحلة السادسة من البطولة بهدفين لهدف.
وفي مباراة اخرى خسر مانشستر سيتي وصيف بطل الموسم الماضي في مباراته امام استون فيلا 3 - 2
وهذه هي الخسارة الثانية ليونايتد تحت ادارة ديفيد مويز في المباراة الثانية على التوالي بعد ان خسر بشكل مذل امام مانشستر سيتي الاسبوع الماضي باربعة اهداف لهدف
وتقدم مورجان أمالفيتانو بهدف لوست بروميتش في الدقيقة 54 لكن وين روني تعادل سريعا ليونايتد بعد ثلاث دقائق.
وتمكن البديل سيدو براهينو من خطف هدف الفوز للفريق الزائر في الدقيقة 67.

ولم يكن حال سيتي أفضل كثيرا بعدما تلقى هدفين في غضون ثلاث دقائق في الشوط الثاني ليهدر تقدمه 2-1 ويخسر اللقاء.

Facebook Blogger Plugin: Bloggerized by AllBlogTools.com Enhanced by MyBloggerTricks.com
شارك مع أصحابك :